طريقة معرفة رصيد موبايلي بسهولة

إن معرفة رصيد موبايلي مهم بالنسبة إلى مستخدمي هذه الشريحة، حيث أن الشركة قامت بتوفير بعض الأكواد والرموز من أجل إمكانية التعرف على الرصيد وحتى يسهل على المستخدمين التعرف على كل يرغبون بمعرفته من دون التوجه إلى الفروع الخاصة بها، وهذا لأن تلك الأكواد لا تحتاج إلا إلى الهاتف أو التطبيق الخاص بالشركة.

والجدير بالذكر أن شركة موبايلي إحدى أهم الشركات داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم خدمات إنترنت ومكالمات ورسائل مهمة ومفيدة إلى الجميع ومختلفة الأسعار والتكاليف ومناسبة إليهم.

معرفة رصيد موبايلي

شركة موبايلي السعودية إحدى أهم الشركات التي يمكن التعاون معها في الإنترنت والمكالمات والرسائل، وهذا للمزايا المتعددة التي تقدمها إلى العملاء، وإحدى المميزات هي أنها تتيح لهم إمكانية التعرف على الرصيد وأكثر من طريقة وجميعها خدمات رقمية أي لا تحتاج إلى الخروج من المنزل من أجل تأديتها، والجدير بالإشارة أن التعرف على الرصيد ينقسم إلى ثلاث طرق الطريقة الأولى تخص معرفة رصيد الإنترنت، والثانية تخص معرفة رصيد المكالمات، والثالثة تخص معرفة رصيد الدقائق، وهي كالتالي:

معرفة رصيد الدقائق المجانية في موبايلي

التحقق والاستعلام عن الدقائق المجانية الباقية في الشريحة الخاصة بشركة موبايلي يتم من خلال الكود المقدم من الشركة وهو * 1422#.

معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

يمكنك معرفة رصيد موبايلي المتبقي قبل الشحن عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1 إلى الرقم التالي 1411، وفي حال كان رصيدك لا يكفي يمكنك إعادة شحن الرصيد عن طريق بطاقات الشحن بالفئة التي تُريدها أو عن طريق البنوك مثل بنك الراجحي والبنك الأهلي وغيرها.

مقالات ذات صلة: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

معرفة رصيد المكالمات في موبايلي

إن التعرف على رصيد المكالمات في شركة موبايلي يتم عبر استعمال الكود المختصر *1411#، بجانب أن الشركة وفرت أيضاً طريقة من أجل التعرف على الرصيد من خلال موقعها الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها والذي يمكن تحميله على الأندرويد والآيفون.

معرفة رصيد الإنترنت في موبايلي

أتاحت الشركة طريقة للتعرف على رصيد الإنترنت بالنسبة إلى المستخدمين، وهذا عبر الكود المختصر *1411*2 #، أو عبر استعمال التطبيق أو الموقع الرسمي.

اقرأ أيضاً: كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي 

شركة موبايلي السعودية

أن شركة موبايلي السعودية قامت بتوفير موقع إلكتروني للمستخدمين للتمكن من أداء الخدمات الرقمية والإلكترونية الخاصة بالرصيد والإنترنت بسهولة من خلاله، وضمن الخدمات المتاحة هو التحقق من الرصيد وباقات الإنترنت والمكالمات الدولية والمحلية والرسائل والاشتراك بالأنظمة المفوترة ومسبقة الدفع.

معرفة رصيد موبايلي المفوتر

أصبح من مكان العميل أن يتعرف اليوم على الرصيد الخاص بشريحة موبايلي للنظام المفوتر من خلال التالي:

  • كتابة رقم 1 في رسالة إلى 1411.
  • سوف يستقبل العميل رسالة تحتوي على المكالمات والرسائل والدقائق والرصيد المتبقي من رصيد البيانات وكل التفاصيل المتعلقة بنظام.