كيف تزيد نقاط السناب شات وهل يمكن زيادتها بدون استخدام

تعتبر منصة سناب شات من أهم وأشهر المنصات على السوشيال ميديا يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم، ليس في التقاط الصور فقط بل لمشاركة الحياة اليومية عبر الستوريهات اليومية ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيف تزيد نقاط السناب، حيث تعتبر هذه النقاط من أكثر الأشياء التي تحدد مقاييس شعبية الحساب كما تؤدي إلى زيادة فرصة شهرة هذا الحساب على سناب شات.

لكن لا يعرف الكثير من الأشخاص عن نقاط سناب شات وما هي هذه النقاط وهل ترفع سكور سناب شات بالفعل ام لا، وهل يوجد برامج خاصة للمساعدة في زياده باقات السناب وكيف يتم احتساب نقاط السناب وهل تزيد نقاط السناب بالمحادثات، وهل تزيد نقاط سناب بدون استخدام كل هذه الأشياء سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال.

ما المقصود بنقاط السناب شات

يعتبر السناب هو عبارة عن ملف ميديا يتم إرسال هذا الملف أو استقباله في حساب المستخدم وقد يكون هذا الملف صورة أو مقطع فيديو، ولكن من خلال الاسم يستنتج المستخدم أنه يجب التقاط هذا السناب من الكاميرا بصورة مباشرة وخلال هذه العملية يتم إضافة نقاط إلى حساب المستخدم، أما بالنسبة للنقاط فيوجد رقم بجوار اسم المستخدم هذا الرقم هو عدد النقاط التي حصل عليها الحساب.

وقد ترتفع هذه النقاط أو تنخفض بناء على عدة عوامل ولكن تعتمد النقاط بصورة أساسية على مدى تفاعل المستخدم في إرسال واستقبال السنابات، حيث ان كل سناب يقوم المستخدم بإرساله أو استقباله يمنعه نقطة إضافية في الحساب الخاص به، ولكن يجب أن يعرف المستخدم ان هذه النقاط لن تظهر بصورة مباشرة في حسابه، ولكن سوف يحتاج هذا المستخدم بوقت إلى أن تظهر هذه النقاط بجانب اسمه في الحساب الخاص به بناء على هذا الحديث، نستنتج أن النقاط تتوقف على مدى تفاعل الحساب وتدل على قوة ونشاط الحساب الخاص بالمستخدم.

اقرأ أيضاً: كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون

متى يزيد عدد النقاط في السناب؟ وكيف نعثر عليها

يستطيع المستخدم أن يرى النقاط الخاصة به في تطبيق سناب شات من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • أولاً يجب عليه أن يقوم بتشغيل تطبيق سناب شات على الهاتف الخاص به وبعد ذلك يقوم بالتمرير بصورة سريعة.
  • ثم يذهب إلى علامة تبويب الخاصة بالقمر ثم يقوم بالشحن في إتجاه الأسفل حتى يستطيع ان يسحب علامة التبويب الخاصة بالسناب.
  • سوف تظهر أمام المستخدم اسم المستخدم وسوف يظهر بجانبه رقم سناب شات الذي يخصه يضغط عليها مرة واحدة حتى يرى الرسائل المرسلة والرسائل التي تلقاها هذا المستخدم كما يمكنه أن يعرف نقاط أصدقاءه على سناب شات.
  • يقوم المستخدم بالتمرير بصورة سريعة للأسماء في خانة الدردشات.
  • سوف يجب المستخدم أيضاً ثلاثة خطوط لونها أزرق يجب أن يضغط عليها وتوجد لدي فضول أعلى الشاشة في الجانب الأيمن من خلالها يستطيع المستخدم أن يرى نقاط أصدقائه.

كيف يزيد عدد النقاط في سناب؟

يستطيع أي مستخدم يملك حساب على سناب شات أن يقوم بزيادة عدد النقاط الخاصة بهم لأن هذا الأمر ليس معقد بل هو في غاية السهولة لأنه يعتمد بصورة أساسية على التفاعل المستخدم بقدر الإمكان، وهي من خلال التفاعل وإرسال واستقبال السنابات كما توجد بعض الطرق الأخرى التي تزيد من عدد النقاط وهذه الطرق هي كالتالي:

  • يستطيع المستخدم يحصل على نقاط ويقوم برفع سكور حسابه من خلال تصوير سناب متعدد ويقوم بإرساله إلى أصدقائه بصورة مستمرة، ولكن يجب ألا يكرر هذه العملية بصورة مزعجة لأن هذا الأمر قد يؤدي إلى تقييد الحساب الخاص به.
  • يمكن أن يشارك المحتوى الخاص بخ باستمرار ويتفاعل مع أصدقائه يرسل لهم سنابات.
  • يقوم المستخدم بالبحث عن حسابات سناب مشهورة وموثقة ويقوم بالاشتراك بها حتى تتوافق مع اهتماماته وبالتالي تساعده في جمع النقاط الخاصة به.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بمشاركة سنابات من الكاميرا حيث يجب أن يقوم بفتح الكاميرا ثم يقوم بتصوير السناب الذي يريد أن يرسله إلى أصدقائه ولا يجب أن يعتمد على الصور الموجودة على الهاتف الخاص به.
  • يجب على المستخدم أن يكون نشط على ستوري السناب الخاص به ويشارك أهم اللحظات بصورة مستمرة.
  • محاولة إرسال رسائل مصورة خلال المحادثات وهنا نكون قد جاوبنا على هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات نعم تزيد ولا يجب أن يعتمد على الرسائل النصية فقط.
  • يقوم المستخدم لتسجيل الخروج من الحساب الخاص به من الوقت للآخر لأنه عندما يقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى سوف يساعده هذا الأمر في ارتفاع عدد التقاط الخاصة به.
  • ضرورة محاولة الحصول علي المزيد من المتابعين والأصدقاء لأن هذا الأمر سيساعده
  • يجب تفعيل ميزة قبول الإضافات بصورة تلقائية مثل النجوم والمؤثرين والمشاهير بصورة عامة.
  • تفعيل خاصية الملف التعريفي في حساب المستخدم حتى يستفيد من الإمكانيات التي توفرها.

اقرأ أيضاً: الفرق بين الحذف والحظر في سناب شات

هل تعتبر زيادة نقاط سناب شات أمر مهم

بالفعل تعتبر نقاط سناب شات أمر مهم حتى وإن لم يقدم تطبيق سناب شات أي شرح تفصيل يخص أهمية زيادة عدد النقاط، ولكن عدد النقاط تعرض للمستخدم نسبة نشاطه على منصة سناب شات، وقد لاحظ الكثير من مستخدميه تطبيق سناب شات مع الوقت أنه عندما تزداد النقاط تزداد الميزات التي يمكن تفعيلها على التطبيق، ومن أشهر هذه الميزات الحصول على بعض العدسات المميزة حيث يري البعض أنه عندما يحصل المستخدم على النقاط أكبر يتم تقديمه للمجتمع بصورة أكبر، ويتم تقديمه أيضاً على أنه مؤثر سناب شات لا مستخدم عادي مما يزيد من نسبة ظهور حسابه الاشخاص الذين يبحثون عن مروجين للمنتجات، كما يعتبر موقع سناب شات من أهم التطبيقات التي تعمل على أساس خوارزمية معقدة لا يفهمها الكثير من الأشخاص.

استراتيجية المحتوي التفاعلي لزيادة نقاط سناب

يوجد الكثير من الطرق المعروفة والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص، ولكن يوجد استراتيجية معروفة ومهمة قد يلجأ إليها الكثير من المستخدمين والمؤثرين على موقع سناب شات، وهي زيادة نقاط سناب شات بطريقة سريعة من خلال تجربة المحتوى التفاعلي مثل الألعاب القصيرة والاستطلاعات، وهذا الأمر يؤدي إلى زيادة عدد المتابعين ويشجعهم على التفاعل مع الحساب، كما يستطيع المستخدم أن يقدم محتوى حصري للحصول على المزيد من النقاط، لذلك يجب على المستخدم أن يقوم تجربة الميزات الإضافية ومنها التحديات والمسابقات ومشاركة القصص اليومية.

اقرأ ايضاً: طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

طريقة استخدام نقاط سناب

يوجد الكثير من الطرق لاستخدام نقاط سناب شات والإستفادة منها ومن أشهر هذه الطرق ما يلي:

  • أولاً استخدام النقاط لفتح المرشحات في الصور والفيديوهات كما يستطيع المستخدم أن يستخدم نقاط سناب لتحسين الصور، وإضافة بعض اللمسات الفنية من خلال استخدام المرشحات والتي يحصل عليها المستخدمين الذين يمتلكون نقاط فقط.
  • يستفيد المستخدم ايضا من النقاط عن طريق شراء بعض الملحقات والملصقات حيث يستطيع أن يصنع تشكيلة ممتازة من الملحقات التي يستخدمها في تزيين الصور مما يزيد من إبداعية الصور.
  • كما يمكن استخدام النقاط للمشاركة في تحديات سناب والتي تزيد من شعبية الحساب على التطبيق وتسمح للمستخدم أن يقوم بتوثيق بعض اللحظات والتفاعل مع المجتمع بطريقة مميزة وفريدة.