كيف اعرف رقمي زين.. معرفة رقم شريحة زين السعودية 2022

 

كيف اعرف رقمي زين ؟ سؤال قد يقف عقبة في بعض الأحيان أمام العديد من عملاء شركة زين، فقد يتعرض العميل موقف يحتاج معه لأن يتعرف على رقم هاتفه، الذي لأي سبب من الأسباب لم يتمكن من حفظه، ولهذا وفرت شركة زين مجموعة من الطرق الفعالة في هذا الشأن للغاية والتي ساعدت بها عدد كبير من العملاء، وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي.

كيف اعرف رقمي زين

الإجابة على سؤال كيف اعرف رقمي زين تتطلب التنويه أن حل الأمر لا ينصب على طريقة واحدة وإنما يمكن إتمام الأمر بشكل فوري عبر مجموعة من الطرق المتنوعة، وذلك كما يلي:

  • يمكنك استخراج رقم زين عن طريق الدخول على منفذ إجراء المكالمات، وإدخال الكود *178# ثم اتصال، وسوف تظهر لك على الشاشة رسالة وقتية سريعة تبين الرقم في الحال.
  • هناك طريقة أخرى يمكنك عبرها التعرف على رقمك من زين، وهي إدخال كود *144# داخل أيقونة إجراء المكالمات، وسوف تصلك رسالة من الشركة تشتمل على رقم الخط الموجود في الجهاز في الحال.
  • يمكنك أيضًا معرفة رقمك من زين، من خلال إرسال رسالة على رقم 700212، تتضمن حرفي bc، وسوف يتم الرد عليك برسالة تشتمل على رقم هاتفك الجوال.
  • أو أدخل الكود *92# في لوحة الاتصال، وسوف تصلك رسالة مدون بها رقم تسلسلي سري خاص برقمك ورقم هاتفك الجوال.
  • أو أرسل رسالة على الرقم 1777 تتضمن عبارة my number وسوف تصلك رسالة تتضمن رقم هاتفك.
  • يمكنك أيضًا الاتصال على الأرقام المخصصة لخدمة العملاء وهي 0096659000959 أو 959ن وسوف يرد عليك مسؤول خدمة العملاء، وبعد أن تخبره برغبتك في التعرف على رقم هاتفك، وبعد سؤالك على مجموعة بيانات مهمة، سوف يتم تزويدك بالرْقم.
  • هناك طريقة يسيرة للغاية يمكنك استخدامها فقط إذا كان الخط يوجد به رصيد كافي لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة، وهو أن تجري مكالمة لأحد المقربين وتطلب منه إخبارك بالرقم، ونفس الأمر بالنسبة للرسائل.

اقرأ أيضاً: طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الأهلي

معرفة رقم شريحة بيانات زين المملكة

إذا كنت تريد معرفة رقم شريحة البيانات الخاصة بك، فقم بإدخال الكود *178# في لوحة الاتصال وانقر اتصال، وسوف يظهر أمامك الرقم الخاص بشريحة البيانات.