كيف أشحن رصيد موبايلي من الراجحي وسداد

إن شحن رصيد موبايلي يعد خدمة مطلوبة بالمملكة السعودية، فهي من الأشياء التي يقوم العميل بالبحث عنها للقيام بهذا الأمر وبأكثر من طريقة، يختار منها العميل الطريقة التي تناسبه في إتمام هذه المهمة سواء كان لإعادة الشحن من خلال الهاتف أو حتى الإنترنت ويحول الرصيد أيضاً من بطاقة لأخرى.

وباستخدام ماكينات الصراف الآلي فهذا الأمر لا يختص بشيء واحد، ولذلك فإننا من خلال هذا المقال من موقع سعودية فون 360 سنجيب لكم عن سؤال كيف أشحن رصيد موبايلي.

كيف أشحن رصيد موبايلي

كيف أشحن رصيد موبايلي
كيف أشحن رصيد موبايلي

توجد طرق متعددة لشحن رصيد موبايلي ونحن سنذكر إليكم بعض من هذه الطرق وهي كالآتي:

  • شحن رصيد موبايلي من خلال بطاقات الشحن.
  • عليك أن تشتري بطاقات الشحن.
  • تقوم بكتابه هذا الرمز وهو * 1400* رقم البطاقة الخاصة بالشحن الذي قد قمت بشرائها ثم #.
  • تتصل على هذا الكود المدخل وبهذا تكون فقط من كذا من شحن الرصيد.

شحن رصيد موبايلي من خلال سداد

بإمكانك أن تشحن رصيد بطاقة موبايلي من خلال خدمة سداد، تلك التي تستخدم حتى الدفع للفواتير للبطاقات مسبقة الدفع بموبايلي، أو الشحن البسيط المتعارف عليه بالسعودية بمنتهى السهولة، ودون أن يكون هناك أي مشكلة في خدمة سداد، فهي من الخدمات التي تستخدم لهذا الأمر وتسدد لك كافة الفواتير التي تحتاج إلى دفعها.

اقرأ أيضا: كيف أعرف رصيدي في موبايلي بثلاث طرق مجانية

شحن الرصيد عبر بنك الراجحي

شركة موبايلي أتاحت إمكانية استخدام تطبيقات البنوك لإعادة شحن الرصيد، وكل ذلك تسهيلاً على المستخدمين لتطبيقات البنك وللعملاء، وهذا يكون عن طريق الدخول لحساب البنك بشكل مباشر، وإن لم يتوفر لديك حساب فبإمكانك أن تفتح الحساب مباشرة للأفراد، وتختار السوق الإلكتروني المتواجد في التطبيق، تضغط عليه وتختار شحن الهاتف، ثم تضغط على شركة موبايلي وتحدد المبلغ الذي تريد أن تشحنه، تؤكد العملية وتكتب الرمز المرسل لك بالهاتف الجوال.

اقرأ أيضاً: عروض موبايلي مكالمات ونت مسبقة الدفع

شحن رصيد موبايلي باستخدام الكود المختصر

بإمكان العميل التابع لشركة موبايلي أن يقوم بشحن الرصيد من خلال الأكواد المختصرة، وهذا لخطوط موبايلي مسبقة الدفع، ويكون من خلال كتابة كود الشحن المخصص من الشركة حتى تتم تلك العملية وتعيد شحن الرصيد، وبإمكان العميل أن يتمم هذه العملية دون أن ترسل رسالة أو حتى يتصل بخدمة العملاء، فالخدمة بمتناول الجميع، تضغط نجمة 1400 نجمة الكود المتواجد ببطاقة الشحن، ومن بعد ذلك الشباك، تنقر على كلمة الاتصال وتشحن البطاقة بالشكل التلقائي.