100 نقطة قطاف stc كم تساوي في صيدلية الدواء بالريال

كم تساوي نقاط قطاف ؟ سؤال في الواقع غاية في الأهمية في وجهة نظر عملاء هذا البرنامج المميز المقدم من شركة stc في السعودية، إذ يحاول المشتركين فيه طوال الوقت اكتساب المزيد من النقاط التي يمكنهم الاستفادة منها على هيئة مكافآت مقدمة من الشركة وشركائها، لهذا سوف نوضح الآن الإجابة على هذا السؤال.

100 نقطة من قطاف تساوي 20 ريال سعودي؛ حيث أن 5 نقاط تساوي 1 ريال، إما 500 نقطة من قطاف تساوي في صيدلية الدواء 100 ريال، ولا يمكن تحويل النقاط في صيدلية الدواء إلا إذا كنت مشترك في برنامج أرباحي هو برنامج الولاء لعملاء صيدليات الدواء.

كم تساوي نقاط قطاف stc ؟

طريقة حساب ذلك تتم عن طريق احتساب كل 5 نقاط بقيمة ريال سعودي واحد أما الـ 100 نقطة من قطاف فتسَاوي 20 ريال سعودي، والـ 500 نقطة تساوي 100 ريال سعودي، أما إذا تمكن المشترك من تجميع 5 آلاف نقطة فسوف يكون لديه رصيد قيمته 1000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: طريقة شحن بطاقة سوا stc

كم تساوي نقاط قطاف في صيدلية الدواء

تقوم صيدلية الدواء طوال الوقت بتقديم أفضل العروض لكل مشتركي النقاط من قطاف، إذ أن النقطة الواحدة من أرباح صيدلية الدواء تساوي 2 من نقاط قطاف، وهذا عن طريق أن يشترك العميل في برنامج أرباحي الخاص بالصيدلية والمرتبط ببرنامج قطاف، وهذا عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 201 على رقم 900، وبهذا سوف يتمكن من أن يستبدل النقاط بسهولة، ويمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن طريق الدخول على موقع صيدلية الدواء.

كم عدد نقاط قطاف

يمكنك معرفة عدد نقاط قطاف التي قمت بتجميعها خلال الفترة السابقة عن طريق أكثر من طريقة كما يلي:

من خلال الرسائل النصية القصيرة

وهذا باتباع ما يلي:

  • قم بإرسال رسالة قصيرة مشتملة على رقم 1860، على أن ترسل الرسالة إلى رقم 902.
  • سوف تقوم الشركة بالرد عليك خلال لحظات برسالة نصية قصيرة تتضمن كل التفاصيل الخاصة بنقاط قطاف التي قمت بجمعها.

اقرأ أيضاً: تحويل نقاط قطاف إلى ريال كاش بالخطوات

عبر تطبيق شركة إس تي سي

وذلك عن طريق تطبيق الإرشادات التالية:

  • قم بتنزيل تطبيق شركة إس تي سي على الهاتف الجوال الأندرويد من هنا، أو قم بتنزيله على الهاتف أو الجهاز الذي يعمل بنظام ios من هنا.
  • افتح التطبيق، وسجل دخول عليه بكتابة البيانات المطلوبة.
  • انقر فوق خيار قطاف الموجود ضمن خيارات الشاشة الرئيسية.
  • اختر أيقونة مكافآت بالنقر عليها.

سوف يتبين أمامك الآن عدد النقاط التي قمت بتجميعها الفترة السابقة والتي سوف تمكنك من استبدالها بمشتريات أو مكافآت من أحد شركاء البرنامج.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء stc pay المجاني

كيفية الاشتراك في برنامج قطاف

يمكنك أن تشترك في هذا البرنامج بطريقة ميسرة للغاية عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم 201، ويتم إرسال الرسالة على رقم 900، وسوف يتم الرد بتأكيد الاشتراك فِيه عبر رسالة، ولا توجد رسوم يتم خصمها عند الاشتراك في برنامج قطاف، ويمكنك أيضًا أن تشترك عبر موقع شركة stc بالنقر هنا، ثم تقديم الطلب الخاص بالاشتراك في البرنامج.