عروض زين للمكالمات الدولية لمصر لا محدود 2024

عند التحدث عن عروض زين للمكالمات الدولية لمصر، يُمكن القول إن شركة زين للاتصالات توفر لعملائها في المملكة العربية السعودية مجموعة من الباقات المميزة التي تُلبي حاجاتهم للتواصل مع أحبائهم في مصر، تشمل هذه العروض خيارات متنوعة تتراوح بين الباقات اليومية، الأسبوعية والشهرية مانحةً العملاء حرية الاختيار لما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط استهلاكهم.

تُقدم هذه الباقات أسعارًا تنافسية ودقائق مكالمات جذابة تُمكن العملاء من إجراء مكالمات دولية دون القلق بشأن التكلفة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم زين عروضًا خاصة في المناسبات والأعياد لتشجيع العملاء على التواصل أكثر مع أقاربهم وأصدقائهم في مصر.

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر لا محدود

تتميز عروض شركة زين أنها تقدم خدمة وهى خدمة المكالمات الدولية، التي يحتاج إليها الأشخاص، ونقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي:

  • تتمثل عروض زين في المكالمات الدولية، حيث أنها تتيح للشخص أن يقوم بالاتصال بمصر، أو الاتصال بالسودان، أو بأي دولة يريدها.
  • كما أن شركة زين من الشركات التي تتواجد في المرتبة الثالثة بين بقية الشركات.

عروض المكالمات الدولية لمصر

نتعرف الآن على باقات زين للمكالمات الدولية لمصر سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية:

باقة مصر اليومية جميع الشبكات 20 كل يوم

طريقة الاشتراك: إرسل رسالة إلى 959.

سعر الباقة: 4 ريال.

باقة مصر الإسبوعية 60 دقيقة كل أسبوع

طريقة الاشتراك: إرسل رسالة إلى 959.

سعر الباقة: 12 ريال.

باقة مصر الشهرية 210 دقيقة كل 4 أسابيع

طريقة الاشتراك: إرسل رسالة إلى 959.

سعر الباقة: 40 ريال.

اسعار المكالمات الدولية زين مصر

هناك عروض مختلفة في باقة زين الدولية، ونقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي:

  • في حالة كان الشخص يريد عمل مكالمات لمدة يوم من أجل الاتصال بمصر، فهناك باقة يتم عملها بحوالي ٥ ريال سعودي، والباقة توفر حوالي 60 دقيقة مكالمات ونت.
  • توجد باقة قريب، وهي من الباقات تقوم بتوفير حوالي 350 دقيقة، وتتيح تلك الباقة عمل مكالمات دولية لمصر، والسودان، والهند.
  • باقة قريب تتكلف حوالي 75 ريال سعودي، والباقة تستمر لمدة حوالي أسبوع.
  • باقة  توفر 1500 دقيقة، وهي باقة جديدة من باقات شركة زين، وتتكلف الباقة حوالي 100 ريال سعودي، وتستمر الباقة لمدة حوالي شهر.
عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود
عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود

للحصول على المزيد من التفاصيل حول عروض زين للمكالمات الدولية لمصر، يُوصى بزيارة الموقع الرسمي لشركة زين أو الاتصال بخدمة العملاء، حيث يُمكن الاستفسار واختيار الباقة الأنسب.