طريقة معرفة رصيد سوا وكود شحن رصيد stc

طريقة معرفة رصيد سوا أمر هام لعملاء شركة الاتصالات السعودية الشهيرة أس تي سي، حيث أن معرفة رصيد stc يحصد عمليات بحث كبيرة يومياً، ومن أجل خدمة متابعينا قررنا التطرق في هذه المقالة عبر موقع سعودية فون 360 إلى طريقة الاستعلام عن رصيد سوا 2023.

طريقة معرفة رصيد سوا

يتساءل عملاء stc عن كيف أعرف رصيدي في سوا؟ لذلك أتاحت الشركة العديد من الطرق من أجل التعرف على الرصيد المتبقي في سوا ومن هذه الطرق التالي:

  • كود الاستعلام عن رصيد سوا STC: أرسل الرمز *166# أو اتصل على الرقم 1500.

اقرأ أيضاً: كم رمز تفعيل سوا شير بلس 115

الاستعلام عن رصيد سوا عبر تطبيق mystc

من الطرق التي أتاحتها شركة سوا للاستعلام عن الرصيد هي عبر تطبيق mystc المتوفر على نظامي التشغيل الأندرويد والآيفون، حيث تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق، إذ أن التطبيق يوفر لك العديد من البيانات عن خطك ويُمكنك من التحكم في العديد من الأمور مثل إعادة شحن رصيد سوا وغيرها من الخدمات الأخرى.

معرفة رصيد سوا من تطبيق mystc

للاستعلام عن الرصيد من خلال تطبيق mystc اتبع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول على التطبيق.
  • حدد الرقم المرد الاستعلام عن رصيده.
  • ستظهر لك بيانات تفصيلية عن الخط والرصيد.

كيف اعرف من شحن لي رصيد سوا

لمعرفة الرقم الذي قام بالشحن لك اطلب 900 واطلب تفاصيل طريقة الشحن وسيظهر لك ما إذا كان تم شحن رصيدك من خلال بطاقة شحن أو حساب بنكي وبهذه الطريقة ستتعرف على من قام بشحن رصيد سوا لك.

كيف استرجع شحن سوا بالغلط؟

في حال قمت بالشحن رقم سوا بالغلط كيف تستطيع إعادة هذا المبلغ؛ لا يوجد طريقة سوى الاتصال بالمستلم وطلب منه إعادة الرصيد على رقمك.

طريقة شحن رصيد سوا stc

في حال قمت بالاستعلام ومعرفة رصيد سوا ووجدت الرصيد غير كافي يمكن إعادة تعبئة الرصيد من خلال استخدام كود الشحن التالي (*155*رقم بطاقة الشحن او القسيمة الإلكترونية #) أما الطريقة الأسهل لشحن رصيد سوا هي عن طريق تطبيق mystc، الذي يوفر أيضاً طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا.