رقم تحويل المكالمات stc موجود وطريقة إلغائها

إن رقم تحويل المكالمات stc موجود أحد الخدمات المتاحة من خلال شركة الاتصالات اس تي سي داخل المملكة، وتقدم الشركة أيضاً عروض مكالمات وباقات إنترنت متنوعة لمختلف المستخدمين، وهذا لأنها تسعى لإرضاء العملاء وإتاحة الجديد دائماً، والمميز أنها شركة وطنية سعودية، وأهم الخدمات المتاحة من خلالها هو تحويل المكالمات والذي يتم بعدة طرق نقدمها بمقالنا.

رقم تحويل المكالمات stc موجود

إن خدمة موجود إحدى الخدمات المتاحة من خلال شركة اس تي سي السعودية، وهذه الخدمة تستعمل بحالة وجود الهاتف خارج النطاق أو مغلق، حيث تمكن العملاء من التعرف على التفاصيل الخاصة بالاتصالات الواردة بحالة غلق الهاتف من خلال رسالة قصيرة تصل فور التواجد بأماكن تحتوي على شبكة أو عند فتح الجوال.

وتتضمن هذه الرسالة رقم وتوقيت الاتصال بالإضافة إلى عدد المرات التي تم الاتصال بها بالرقم حتى لا يتم فقد أي اتصال عند غلق الهاتف، وهناك ثلاث أنواع من خدمة موجود هم موجود اكسترا وخدمة موجود وهاتف موجود، ويستطيع العميل الراغب بخدمة موجود على الجوال الاتصال على * 62 * 4000#.

رقم تحويل المكالمات stc موجود
رقم تحويل المكالمات stc موجود

رمز تحويل المكالمات stc سوا

توفر شركة stc السعودية خدمات اتصالات عديدة إلى المستخدمين والعملاء، وأحد تلك الخدمات هو أكواد تحويل المكالمات، كما وفرت لها عدة أشكال ليختار العميل منها المناسب له، وتلك الأكواد كالتالي:

  • كود التحويل في حالة الانشغال هو *67*1111# ، اذا كنت تريد التحويل الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *67*الرقم المراد التحويل اليه# من خلال رمز .
  • كود التحويل في حالة عدم الرد هو *61*1111# ، اذا كنت تريد التحويل الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *61*الرقم المراد التحويل اليه#.
  • كود تحويل المكالمات مباشرة هو *21*1111# اذا كنت تريد التحويل المباشر الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *21*الرقم المراد التحويل اليه#.
  • كود تحويل عند عدم توفر الشبكة #الرقم المطلوب*62*

الغاء تحويل المكالمات

وفرت أيضاً الشركة كود من تحويل المكالمات إلى موجود اكسترا وهو * 62 * 4000 #، حيث يعطى هذا الكود أن الهاتف مغلق، وبحالة الرغبة بإنهاء الاشتراك بهذه الخدمة يجب الاتصال على # 62 #.

  • كود الغاء التحويل في حالة الانشغال#67#.
  • كود الغاء التحويل في حالة عدم الرد #61#.
  • كود الغاء تحويل المكالمات مباشرة #21# .
  • كود الغاء تحويل عند عدم توفر الشبكة #62#

اقرأ أيضاً: باقة السودان الشهرية 3000 دقيقة من سوا

الغاء تحويل المكالمات stc مقفل

إذا كنت ترغب في إلغاء تحويل المكالمات على شبكة STC وجدت أن الخاصية مقفلة، فيمكنك محاولة استخدام الكود *004# لإلغاء جميع أنواع تحويل المكالمات، بما في ذلك تحويل المكالمات في حالة الانشغال وعدم الرد. يُفضل التحقق من الإعدادات الخاصة بخدمة تحويل المكالمات من خلال الهاتف النقال، حيث يمكنك إدخال الكود المذكور في شاشة الطلب أو اتباع التعليمات المقدمة من قبل مشغل الشبكة.