طريقة تفعيل خدمة كمل من سوا stc

تفعيل خدمة كمل من سوا، هي خدمة مقدمة من شركة stc السعودية للاتصالات، في حالة نفاذ رصيد العميل، فيمكنه الحصول على دقائق إضافية حوالي 10 دقائق، كما تمكنه أيضًا من الحصول على رصيد إضافي بقيمة 5.50 ريال سعودي، ويتم تحصيل هذا الرصيد عند قيام العميل بشحن الرصيد لأول مرة بعد استخدام خدمة كمل من سوا، وسوف نتعرف في هذا المقال عن طريقة تفعيل هذه الخدمة والاستفادة منها في حالة الحاجة.

تفعيل خدمة كمل من سوا

إذا نفذ رصيدك وكنت بحاجة إلى إجراء مكالمة هامة ولا تعرف كيف، فكل ما عليك هو تفعيل خمة كمل، سواء كنت تريد دقائق أو رصيد، وهذه الخدمة تعطيك دقائق لكافة الشبكات المحلية، كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على 1055.

أما إذا رغبت في إلغاء الخدمة فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية إلى 900 تحتوي على 1056.

ولكن في حالة الاستفادة من الدقائق الممنوحة من خدمة سوا أو الرصيد الإضافي، فلا يمكن لتراجع ويتم خصم القيمة عند الشحن مباشرة.

اقرأ أيضاً: باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

رسوم خدمة كمل

تسعى شركة سوا بتوفير كافة متطلبات العملاء بأبسط الأسعار، والجدير بالذكر أن خدمة كمل ليس لديها أي رسوم أو اشتراكات، فعند تفعيل خدمة كمل من سوا لن يتم دفع أي مبلغ إضافي أو رسوم، فقط يتم سداد 5.50 ريال المستحقة بدون أي زيادة أخرى، وهذا من الأمور الجيدة والتي لا توجد في كثر من شركات الاتصالات الأخرى، حيث يتم تحصيل رسوم إضافية على المبلغ المستحق.

مميزات خدمة كمل من سوا stc

من أهم المميزات التي تقدمها سوا في هذه الخدمة ما يلي:

  • هذه الخدمة متاحة لكافة العملاء المشتركين في سوا.
  • لا يتم إضافات أي رسوم أو مبالغ إضافية على الخدمة.
  • تقوم بإضافة 5.50 ريال عند نفاذ الرصيد.
  • يتم خصم 5.50 ريال فقط عند الشحن مباشرة.
  • الخدمة متاحة لجميع المشتركين فيما عدا مشتركي سوا زيادة.

طريقة إلغاء خدمة كمل stc ؟

عبر خطوات بسيطة يُمكن إلغاء خدمة كمل سوا، فقط أرسل رمز الإلغاء (1056) إلى الرقم (900)، ستصلك رسالة بتأكيد عملية الإلغاء، وبعدها يمكن الاشتراك في أي خدمة أخرى من خدمات سوا.

معرفة رصيد stc

كما تقدم شركة الاتصالات السعودية سوا خدمة معرفة الرصيد المتبقي، ليتمكن العميل معرفة ما لديه، كل ما عليك هو الاتصال بهذا الرقم (# (*166، وسوف تصل رسالة تحتوي على كافة تفاصيل الرصيد المتوفر لديك.

وبهذا نكون تعرفنا على طريقة تفعيل خدمة كمل من سوا، وأهم مميزات الخدمة والرسوم، وكذلك طريقة إلغاء الخدمة في حال الرغبة في ذلك، وأخيراً تعرفنا على طريقة معرفة رصيد سوا عبر الكود.