طريقة تحويل رصيد سوا stc من مفوتر بسهولة

عدد كبير من عملاء stc يتساءلون حول طريقة تحويل رصيد سوا وفي الحقيقة تلك المسألة تعتبر من أهم الأمور التي قد تفيد كثيرًا في أي موقف قد يحتاج إليه العميل إلى رصيد لإجراء مكالمة مهمة على سبيل المثال مع عدم إمكانية إعادة الشحن بأي طريقة أخرى، لهذا سوف نبين لكم الآن كيفية تحويل رصيد سوا تفصيليًا.

طريقة تحويل رصيد سوا

هناك أكثر من طريق يمكن إجراء بها تحويل رصيد سوا، وسوف نوضحها فيما يلي:

  • هنا يتم تحويل رصيد إلى عميل آخر ولكن هنا يكون رقم هوية المرسل إليه معلوم، إذ يمكن ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تشتمل على الكود 133 ثم رقم العميل المراد تحويل الرصيد إليه ثم * ثم يتم كتابة قيمة المبلغ المطلوب تحويله، ثم * رقم هوية المحول له الرصيد، ثم #، وترسل الرسالة على رقم 1500.
  • أما إذا كان رقم هوية العميل المحول الرصيد إليه غير معلوم، هنا يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن كود 133 ثم رقم المحول إليه الرصيد ثم * ثم قيمة الرصيد ثم # على رقم 1500، ولكن على المرسل له الرصيد الرد برسالة نصية قصيرة لكي يؤكد عملية استلام الرصيد على أن تتضمن الرسالة الكود *133* رقم الهوية الوطنية #، وذلك على  رقم 1500.

هنا تجد أيضًا: خدمات نت سوا باقات stc مسبقة الدفع

طريقة تحويل رصيد سوا من المفوتر

من الممكن القيام بتحويل رصيد لرقم سْوا من رقم مفوتر بكل سهولة بإحدى طريقتين، هما:

أول طريقة

هذه الطريقة تعتمد على تحويل رصيد سوا من المفوتر من خلال الأكواد، وهي طريقة يتبعها عدد كبير من عملاء شركة stc، لكونها الأسهل والأسرع، ويتم الأمر عبر إرسال كود 144 ثم الرقم 144 ثم قيمة المبلغ المطلوب تحويله ثم علامة #، وترسل الرسالة على الرقم 900، ثم يتم النقر على إرسال.

اقرأ أيضاً: كيفية تفعيل سوا لايك بلس 75

ثاني طريقة

تلك الطريق تعتمد على التطبيق الإلكتروني من شركة إس تي سي mystc KSA، لهذا من اللازم تنزيل التطبيق من الرابط التالي، ثم إنشاء حساب عليه، ثم تتبع هذه الخطوات اليسيرة:

  • الدخول على صفحة التطبيق الرئيسية، ثم الدخول على الحساب ومن بين الخيارات المتوفرة، يتم النقر فوق خيار تحويل الرصيد.
  • سوف يتم تبيان مجموع من الخيارات الأخرى، ومنها تحويل رصيد إلى أحد الأرقام الأخرى، أو طلب الرصيد من رقم آخر، ويطلب منك رقم الجوال في الحالتين.
  • اختر النوع الأول من التحويل وهو تحويل الرصيد إلى، وأدخل رقم جوال المرسل إليه، وأيضًا قيمة المبلغ المراد تحويله.
  • انقر على كلمة التحويل، وسوف يتم إضافة المبلغ المحول على فاتورتك القادمة.

قد يهمك أيضًا: كم سعر شريحة سوا رقم مميز أو عادي

طريقة تحويل رصيد سوا دولي

يمكن ذلك عن طريق إرسال كود *133* ثم رقم الجوال المطلوب تحويل الرصيد إليه ثم قيمة الرصيد المراد تحويله، ثم #، وذلك على رقم 801500.