الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

طريقة الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي من الخدمات التي يمكن إتمامها بكل سهولة عن طريق مجموعة من الأكواد المخصصة لذلك والتي وفرتها الشركة من أجل التيسير على العملاء وتوفير الراحة لهم، وبُخصوص الخدمات التي تخصم من الرصيد فهي في الغالب تسبب إزعاج كبير للعملاء لأنهم يجدون أن رصيدهم ينفذ بدون مقدمات في الكثير من الأحيان بل وبدون فائدة.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

يمكنك الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي حسب كل خدمة كما يلي:

إلغاء خدمة راحتي

يمكن لعميل شركة موبايلي أن يستخدم الكود المخصص لإلغاء خدمة راحتي التي تخصم من رصيد العميل 15 ريال سعودي كل شهر عن طريق ما يلي:

  • إرسال رسائل نصية تتضمن رقم 5678 على الرقم 1100.
  • أو يمكن أن لغي الخدمة من خلال كتابة الكود نجمة 5678 شباك وبعد ذلك اتصال.
  • إلى جانب إمكانية تنفيذ الأمر عند الدخول على موقع حسابي وتطبيق التعليمات المبينة به من هنا.

إلغاء الإعلانات المجانية

يمكنك الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي ومنها الإعلانات المجانية التي ترسلها الشركة طوال اليوم والتي تسبب الإزعاج في بعض الأوقات، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تشتمل على كلمة قف وترسل على الرقم 604445.

اقرأ أيضاً: تفاصيل شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

الغاء خدمة الإشعارات المكالمات

يمكنك أن تلغي تلك الخدمة عن طريق إدخال الكود نجمة 453 شباك، أو عن طريق إرسال رسالة قصيرة تشتمل على الرقم 5543 وترسل إلى الرقم 1100.

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل باقة 65 موبايلي والمميزات

الغاء خدمة الملخص بعد انتهاء المكالمة

قامت شركة موبايلي بتوفير خدمة تجعل العميل يحصل على ملخص بعد كل مكالمة لكي يتمكن من التعرف على المتبقي من الرصيد ومدة المكالمة، وتعد هذه الخدمات المدفوعة، لهذا إذا كنت تريد أن تلغي تلك الخدمة، فيمكن ذلك عن طريق ما يلي:

  • قم بأرسال رسالة نصية قصيرة تشتمل على الرقم 552 على الرقم 1100.
  • أو أدخل الكود نجمة 2555 شباك.

إلغاء خدمة رنات موبايلي

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي كما بينا يختلف حسب الخدمة المرغوب في وقفها كما بينا من قبل، ومن بين تلك الخدمات خدمة رنات التي يتم خصم من الرصيد مقابل الاشتراك بها 5 ريال سعودي كل يوم والتي يمكن وقف الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية تشتمل على رقم 1 وترسل على رقم 1404.

إلغاء الاشتراك في خدمة ابواب

يمكنك أن تلغي خدمة أبواب عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن حرف الـ غ، وبعده نترك مسافة ثم نكتب الحرف ج وترسل الرسالة على الرقم 6391.

اقرأ أيضاً: استعلام عن فاتورة موبايلي برقم الحساب

إلغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي

يمكن لكل عميل في شركة موبايلي في السعودية أن يلغي خدمة تحويل المكالمات التي كانت تمكن العميل من تحويل المكالمات التي ترد إليه على رقم آخر  أو على البريد الصوتي ويمكن إتمام الأمر بناء على مجموعة خطوات هي:

  • يمكنك الغاء تحويل المكالمات عن طريق كتابة الكود شباك شباك 21 شباك ثم انقر اتصال.
  • لكي تلغي تحويل المكالمات الذي كان مفعل وقت انشغال الخط، فعليك إدخال الكود شباك شباك 67 شباك ثم انقر اتصال.
  • يمكنك الغاء تحويل المكالمات المفعل عند غلق الجوال أو عدم وجود تغطية عن طريق كتابة الكود شباك شباك 62 شباك ثم انقر اتصال.
  • يمكنك أن تلغي خدمة تحويل المكالمات التي كانت تحول المكالمات بعد بضعة رنات عن طريق كتابة الكود شباك شباك 61 شباك ثم انقر اتصال.