مواعيد دوام stc في رمضان 2024

يبحث العملاء بشكل مكثف هذه الفترة عن أوقات مواعيد دوام stc في رمضان، والتي تعلن عنها الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستطيع العملاء أن يقوموا بالاطلاع المستمر حول الخدمات المقدمة من الشركة، إلى جانب التعرف على الأوقات المناسبة لزيارة الشركة للاستفادة بالخدمات المقدمة، فتابع مقالنا للتعرف على اوقات دوام stc في رمضان.

شركة stc للاتصالات

تكون شركة إس تي سي من أشهر الشركات التي تعمل على تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة والثابتة، كما توفر للعملاء خدمات الإنترنت عبر فروع الشركة منتشرة في مختلف الأراضي السعودية، كما يكون لها فروع أخرى في الوطن العربي سواء في الكويت أو البحرين أو غيرها من الدول.

دوام اس تي سي في رمضان كما هو حيث لم تعلن عن وجود أي تغيير في المواعيد خلال شهر رمضان المبارك حتى هذا الوقت، ولكن ينبغي على جميع عملاء الشركة سواء في السعودية أو خارجها أن يتابعوا بشكل مستمر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، للتعرف على ساعات الدوام في الشركة ومتابعة أي تحديثات، حيث ستعلن الشركة عبر الموقع الرسمي الخاص بها عن أوقات العمل.

كيف اعرف مواعيد stc في رمضان

لكى يستطيع عملاء شركة إس تي سي أن يتعرفوا على أوقات الدوام الخاصة بالشركة، عليهم اتباع هذه الطريقة السهلة:

  • الذهاب بشكل مباشر إلى موقع شركة stc.
  • النقر على زر المساعدة الذي يوجد في الناحية السفلية من الصفحة الرئيسية للموقع.
  • اضغط على خدمة خرائط التغطية والمكاتب الموجودة في الصفحة التالية.
  • اختر الفرع الذي ترغب في زيارته من خلال الخريطة.
  • والخطوة الأخيرة تكون بالنقر على الفرع، للتعرف على جميع التفاصيل منها مواعيد الدوام.

دوام اس تي سي في رمضان

إن شركة stc تقوم بشكل سنوي بتعديل أوقات الدوام بمكاتب الشركة، التي توجد في مختلف الأماكن بالسعودية بداية من حلول شهر رمضان وحتى ينتهي الشهر الفضيل، لكي تتناسب مواعيد العمل مع وقت الصيام، وتكون الأوقات على هذا النحو:

  • مواعيد عمل الشركة بشهر رمضان في الفترة الصباحية، من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.
  • دوام شركة stc في شهر رمضان بالفترة المسائية، من التاسعة مساءً إلى الثانية والنصف بعد منتصف الليل.