معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

يبحث العديد من عملاء شركة موبايلي عن طريقة معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل لكي يتمكنوا من معرفة الاستهلاك بعد إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو بعد استهلاك الإنترنت، وفي الحقيقة توفر شركة موبايلي العديد من الطرق التي يمكن بها الحصول على تلك الخدمة بكل يسر وسهولة وسوف نوضحها لكم اليوم.

معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

يمكنك معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل عن طريق ما يلي:

  • الدخول على تطبيق إرسال الرسائل النصية القصيرة، والنقر على إنشاء رسالة جديدة ونكتب داخل المحتوى رقم 1 ثم نرسلها إلى الرقم 1443، وسوف ترد الشركة برسالة على الفور تشتمل على تفاصيل رصيد موبايلي.
  • يمكن معرفة أيضًا المتبقي من الرصيد من خلال الكود المختصر المخصص لذلك وهو نجمة 1441 شباك وسوف تقوم الشركة أيضًا بالرد عبر رسالة توضح فيها تفاصيل الرصيد، من الجزء المتبقي والباقي من الصلاحية.

معرفة رصيد باقة النت

يمكنك أن تستعلم عن المتبقي من رصيد البيانات من شركة موبايلي عن طريق الكود المختصر وهو نجمة 1411 نجمة 1 شباك أو الكود المختصر نجمة 1442 شباك، وسوف ترد الشركة في الحال برسالة نصية قصيرة تفصل فيها كل تفاصيل البيانات المتبقية والمستهلكة.

اقرأ أيضاً: كيف اسدد فاتورة موبايلي عن طريق الأهلي

معرفة عدد الدقائق المجانية لشبكة موبايلي

معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل من الخدمات المتاحة أيضًا للرصيد أو الدقائق المجانية ويمكن إتمام الأمر عن طريق ما يلي:

  • يمكن إتمام الأمر من خلال الكود المختصر وهو نجمة 1442 شباك على الجوال الذي يشتمل على شريحة موبايلي وسوف ترد الشركة برسالة توضح عدد الدقائق المجانية المتبقية.
  • يمكن أيضًا الاستعلام عن طريق الاتصال على رقم 900 أو رقم 1100.

كيفية معرفة مزايا الباقة المتبقية من موبايلي؟

يمكنك التعرف على مزايا الباقة المتبقية في شركة موبايلي إلى جانب طرق معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل السابقة عن طريق ما يلي:

  • الدخول على حساب العميل الشخصي على موقع شركة موبايلي.
  • تحميل تطبيق موبايلي من هنا والإطلاع عبره على المتبقي من الرصيد.

طريقة شحن رصيد موبايلي

بعد أن تعرفنا على طريقة الاستعلام عن المتبقي من رصيد موبايلي، سوف نبين الطريقة التي يمكن بها إعادة شحن الرصيد ويمكن إجراء الأمر كما يلي:

  • من تطبيق إجراء المكالمات قم بكتابة الكود المختصر نجمة 1400 نجمة ثم الرقم المدون على كارت الشحن ثم شباك، ثم النقر على اتصال.
  • أو يمكن إتمام الأمر من خلال الاتصال برقم 1400 وتطبيق التعليمات الخاصة بالخدمة الصوتية المسجلة حتى يتم شحن الرصيد عبر أحد كروت الشحن.

تحويل الرصيد من موبايلي

تعتبر تلك الخدمة من الخدمات التي تمكن عميل شركة موبايلي من تحويل بعض الرصيد إلى أيًا من الأرقام الأخرى من شركة موبايلي على ألا يقل المبلغ المحول عن 5 ريال سعودي، ومن اللازم أن يكون رصيد العميل المحول لا يقل عن 10 ريال سعودي، ويمكن إتمام الأمر من خلال الكود المختصر نجمة 123 نجمة ثم الرقم المحول إليه ثم شباك ثم النقر على اتصال.

رقم خدمة العملاء موبايلي

  • يمكن لعملاء شركة موبايلي في المملكة أن يتواصل مع خدمة العملاء من أجل تقديم طلب أو الاستفسار عن أيًا من خدمات الشركة عن طريق الرقم الذي خصصته الشركة لذلك وهو 900 من داخل السعودية.
  • يمكن التواصل مع الشركة أيضًا من خارج المملكة عبر الرقم المخصص لذلك وهو 966560101100+.
  • التواصل مع الشركة من رقم خارج شبكة موبايلي متاح على الرقم 0560101100.