كيف أحط نغمة صدى من اختياري stc وتفعيل النغمة الصامتة وإلغائها

إن شركة سوا تعد من الشركات الهامة بالاتصالات داخل المملكة السعودية، وتقدم خدمات متعددة بإمكان جميع العملاء أن يستفيدوا منها بمنتهى السهولة ومن ضمن كل الخدمات المقدمة من الشركة الكول تون الذي يسمعه الشخص المتصل، ولذلك فإننا من خلال هذا المقال سنوضح لكم الإجابة عن سؤال كيف أحط نغمة صدى من اختياري.

كيف أحط نغمة صدى من اختياري

إن شركة سوا وفرت خدمة تسمى صدى عبارة عن الكول تون التي يستطيع سماعها الشخص المتصل، وهي خدمة مميزة متاحة من الشركة، للتحكم بكافة الإعدادات المقدمة للعملاء في الوقت الذي يريدون أن يضعوا النغمة بشكل سهل وبسيط، وهذا عن طريق الاشتراك وإرسال رسالة بها رقم 1616 على الرقم 900.

كيف أحط نغمة صدى من اختياري
كيف أحط نغمة صدى من اختياري

مميزات خدمة صدى

إن خدمة صدى من الخدمات المميزة المقدمة من الشركة وبإمكان الجميع أن يستمتع بها، وإليكم مميزات خدمة صدى التابعة لشركة إس تي سي وهي كالآتي:

  • إن الخدمة تتيح إليك القيام بتخصيص النغمة التي سيستمع لها أصدقائك وأقاربك والعائلة والزملاء بالعمل إلى أن تستطيع القيام بالرد عليهم.
  • يمكنك أيضاً أن تخصص النغمة لأكثر من شخص ويمكنك أن تختار نغمة لشخص بعينه وهكذا.
  • باستطاعتك أن تحدد نغمة لمجموعة أشخاص وتعمل بجميع الهواتف بكافة أنواعها.
  • وهذه النغمات تكون متواجدة بموقع سوا وبإمكانك استخدامها إن كنت داخل المملكة السعودية أو حتى خارجها وتقوم باستخدام نفس الشبكة وهي شبكة سوا.
  • يمكنك أيضاً أن تشترك بالخدمة بمنتهى السهولة عبر الاتصال على رقم 165 وتستمتع بخدمات متعددة، ونغمات كثيرة تختار منها بمنتهى السهولة.

اقرأ أيضاً: عروض سوا للمكالمات الدولية stc

نغمة صدى سوا بدون صوت

رمز نغمة صدى بدون صوت 111712 وسعر الاشتراك 5.75 ريال لمدة 30يوم

طريقة إلغاء خدمة صدى

لقد أتاحت الشركة للمستخدم أن يقوم بإلغاء الاشتراك بخدمة صدى إن كنت قد مللت ولم تعد لديك رغبة في أن تجددها، وهذا يكون بإرسال رسالة بها رقم 1617 لرقم 900، وستكلفك الخدمة 5 ريال بالشهر، وبإمكانك أيضاً أن تشترك بخدمة الآذان للأشخاص الذين يقومون بالاتصال بك بوقت الآذان.

أما إن كنت تريد التغيير فالشركة تتيح لك ذلك أيضاً، ووفرت لك نغمات متميزة ومتعددة، مثل اللهم اغفر للمسلمين واجعل لنا نصيباً من كل خير، نغمة أسافر، ونغمة هلا بالمتصل، ونغمة كريم يا رباه وغيرها من النغمات الأخرى الكثيرة.