كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 1444

كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي ؟ وذلك طبقًا للمعلومات التي قامت الشركة بالإعلان عنها للعملاء الذين يرغبون في إلغاء تلك الخدمات التي لا يحتاجون إليها، إذ ينتج عنها الخصم من الرصيد بدون أدنى فائدة من وجهة نظر هؤلاء العملاء، لهذا سوف نوضح لكم اليوم الإجابة التفصيلية عن هذا السؤال.

كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي ؟

للإجابة على سؤال كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي ؟ فمن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي قد أتاحت مجموعة أكواد كثيرة يمكن عبرها إلغاء الخدمات الغير ذات إفادة حسب كل خدمة للمحافظة على الرصيد، وتلْك الأكواد هي:

طريقة إلغاء خدمة راحتي

يمكن لعَميل موبايلي أن يتبع الطريقة المخصصة لإلغاء خدمة راحتي في أي وقت وهذه الطريقة هي إرسال رسالة نصية قصيرة فارغة على الرقم 1100، وبعد لحظات سوف تصل للعميل رسالة تؤكد إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضاً: كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي نهائياً أو مؤقتاً

كود إلغاء خدمة إشعارات المكالمات

يمكنك أن تلغي خدمة إشعارات المكالمات عن طريق إحدى طريقتين، أولاهما هو الكود المخصص لذلك عن طريق الدخول على تطبيق إجراء المكالمات وإدخال الكود التالي *453# ثم الضغط على كلمة اتصال أو call، وسوف تصل رسالة تؤكد نجاح إلغاء الخدمة، أو يمكن إتمام الأمر من خلال تطبيق الرسائل النصية القصيرة من خلال إرسال الرقم 5543 على الرقم 1100، وسوف تصل رسالة تؤكد نجاح إلغاء الخدمة أيضًا.

كود إلغاء خدمة الملخص بعد انتهاء المكالمة

وفرت شركة موبايلي من بين الخدمات المتعددة التي تقدمها للعملاء، خدمة معرفة الملخص بعد أن ينتهي العميل من إجراء كل مكالمة، وهذا كي يتعرف على رصيده المتبقي أول بأول، وهذه الخدمة من الخدمات المدفوعة، لهذا إذا أراد العميل إيقاف الخدمة، فيمكنه ذلك عن طريق إرسال رسالة قصيرة تشتمل على رقم 552 ويرسلها إلى رقم 1100، أو يمكنه عن طريق أيقونة إجراء المكالمات إدخال الكود *2555#.

اقرأ أيضاً: تفعيل تجوال موبايلي

كود إلغاء خدمة رنان موبايلي

هذه الخدمة تعتبر من بين الخدمات التي توفرها الشركة للعميل، كي يتمكن من تعيين رنة معينة لمتصل محدد لكي يستمع إليها كل مرة عندما يتصل به، وهذه الخدمة مدفوعة قيمتها 5 ريال سعودي في الشهر، ولكن يحق للعميل أن يلغي الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة تتضمن رقم 0 على رقم 1404.

كود إلغاء الاشتراك في خدمة أبواب

يمكنك أن توقف هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة قصيرة تتضمن الحرف غ وبعده مسافة ثم الحرف ج وترسل الرسالة على الرقم 6391.

وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي ؟ بالتفصيل.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

في بعض الحالات يجد العميل في شركة موبايلي نفسه قد اشترك في بعض الخدمات دون أن يعلم عنها شيء، لهذا وقبل أن يتبع الأكواد التي أشرنا إليها عند الإجابة على سؤال كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي ؟ فيمكنه التعرف على الخدمات المشترك بها من الأساس عن طريق ما يلي:

  • يتصل العميل على الرقم 001.
  • أو  يرسل رسالة قصيرة على أن تكون فارغة على الرقم 114.

كيف استعلم عن خدمات شركة موبايلي؟

يمكن لعَميل موبايلي أن يستعلم عن خدمات الشركة  أو يستفسر عن أي أمر عن طريق الاتصال برقم 1100 من داخل المملكة أو على الرقم 0560101100 من خارج المملكة، وعند الاتصال بهذه الأرقام سوف يتمكن من التواصل مع ممثل الدعم الفني.