الآن طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع

من منا لا يزعجه انقطاع المكالمة أو نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ بدون العلم بتفاصيل الرصيد، لذا قامت شركة موبايلي بتوفير خدمة استعلام عن رصيد موبايلي من خلال بعض الأكواد السريعة والخاصة بمعرفة الرصيد وقيمته بدلاً من التواصل مع خدمة العملاء موبايلي.

وجدير بالذكر أن شركة موبايلي تعد أحد أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية نظراً لما تقدمه من خدمات مميزة لعملائها نتناول معكم من خلال موقع سعودية فون 360 طرق استعلام عن رصيد موبايلي في السطور التالية فتابعوا معنا.

استعلام عن رصيد موبايلي

يرغب بعض عملاء شركات الاتصال في معرفة تفاصيل الرصيد في بعض الأوقات خاصة عندما ينفذ الرصيد بشكل مفاجئ، فقد يرغب البعض أيضا في إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية عاجلة ومهمة ولكن نفاذ الرصيد يكون عائقاً وذلك لعدم العلم بوجود رصيد، قامت موبايلي بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن تفاصيل الرصيد بواسطة كود الرصيد بالإضافة إلى كود معرفة قيمة الرصيد المتبقي نتناول معكم طرق استعلام عن رصيد موبايلي على النحو التالي:

أولاً: خدمة معرفة الرصيد المتبقي في موبايلي

يمكن التعرف على قيمة الرصيد المتبقي ومعرفة المدة المتبقية لاستهلاك الرصيد حيث توفر شركة موبايلي كود سريع وسهل لمعرفة الرصيد من خلال الاتصال بهذا الكود #1411*.

استعلام عن رصيد موبايلي
استعلام عن رصيد موبايلي

ثانياً: خدمة معرفة الرصيد المتبقي من بيانات الإنترنت

يمكن التعرف على قيمة الاستهلاك الخاصة ببيانات الإنترنت من خلال الاتصال #1411*2#، وفي حالة تعذر الاتصال أو عدم وصول رسالة بتفاصيل الرصيد هناك خيار آخر، وهو الاتصال على الكود التالي #1422* بالإضافة إلى كود آخر يمكن من خلاله التعرف أيضا على استهلاك البيانات وهو*1411*1#.

اقرأ أيضاً: عروض موبايلي مكالمات دولية مصر

ثالثا: خدمة معرفة الدقائق المجانية المتبقية في موبايلي

توفر شركة موبايلي كود لمعرفة الدقائق بكل سهولة بالإضافة إلى معرفة المتبقي من الدقائق المجانية من خلال الاتصال بالكود التالي *1422#، وإليكم بعض الأرقام الخاصة بخدمة عملاء موبايلي لاستخدامها في حالة الرغبة في الاستفسار عن أمر خاص بمشاكل الاتصال وهي كالتالي:

  • 1100.
  • 900.

كما يمكن الاستعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع بواسطة الكود التالي #1411*.