أوقات عمل موبايلي ورقم خدمة العملاء المجاني

أوقات عمل موبايلي نرصدها لكم من خلال موقعنا لكل من يبحث عنها، وتعتبر موبايلي واحدة من أكبر وأهم شركات المحمول في المملكة العربية السعودية، ولديها ملايين من المشتركين من كافة أنحاء المملكة، وذلك لأنها واحدة من ضمن الشركات المتميزة، والتي تقدم الكثير من العروض الخاصة بالمحمول لإرضاء كافة العملاء وسد مختلف احتياجات كل عميل، ويبحث الكثير من الأشخاص عن موعد العمل والدوام في موبايلي من أجل الذهب إليها لقضاء بعض الخدمات التي تستوجب الذهاب إلى أحد الفروع بشكل مباشر.

تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات للمواطنين منها خدمة معرفة رصيد موبايلي، وخدمة شحن الرصيد سواء من خلال السداد أو من خلال تطبيق الراجحي، وكذلك عروض مميزة محلياً ودولياً، مما يجعلها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في السعودية.

أوقات عمل موبايلي

قامت شركة موبايلي الخاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن كافة مواعيد بدء العمل في جميع الفروع المنتشرة في كافة مدن المملكة العربية السعودية.

حيث أن شركة موبايلي للاتصالات تعمل طوال أيام الأسبوع في كافة الفروع بدءا من تمام الساعة 9 صباحا إلى تمام الساعة 11 مساء.

فيما عدا الجمعة فهي تعمل بداية من تمام الساعة 4 عصرا إلى تمام الساعة 11 مساء.

اقرأ أيضاً: كيف أشحن رصيد موبايلي من الراجحي

خدمة عملاء موبايلي

بعد أن تعرفنا على أوقات عمل موبايلي، فيمكن بدلا من الذهاب إلى فرع الشركة بنفسك، يمكن الاتصال بخدمة العملاء من أي مكان توجد به.

فشركة موبايلي تسعى دائما إلى توفير الراحة إلى كافة العملاء، وذلك طبقا لرؤية 2030 للمملكة العربية السعودية، فحرصا على توفير الوقت والجهد لكل العملاء، أو لمن لا يستطيع الذهاب إلى الفرع، قامت الشركة بإطلاق رقم موحد:

  • فإذا كنت ترغب في الحديث مع أحد ممثلي خدمة العملاء في شركة موبايلي السعودية للاتصالات من رقم هاتف موبايلي عليك الاتصال بالرقم الموحد التالي وهو 1100.
  • أما إذا كنت تتحدث من شريحة أخرى غير موبايلي فكل ما عليك الاتصال بهذا الرقم: 0560101100.

اقرأ أيضاً: عروض موبايلي مكالمات ونت

خطوات التحدث مع خدمة العملاء

كي تتمكن من التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

الاتصال برقم خدمة العملاء.

بعد ذلك قم باختيار اللغة التي ترغب في الاستكمال بها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العروض التي تقدمها شركة موبايلي فكل ما عليك هو الضغط على رقم 2.

أما إذا كنت ترغب في الحديث مع خدمة العملاء فقم بالضغط مباشرة على رقم تسعة.

وسوف يتم تحويلك إلى أحد الموظفين للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك.